skip to Main Content
التواصل المباشر  :  إيميل: info@pacjo.com  |  تنفيذ: 0795053236  |  مبيعات: 0799031888  |  هاتف: 032061133  |  الفاكس: 032061134
كن دقيقاً لما ستختاره لحائطك

كن دقيقاً لما ستختاره لحائطك

أنه لمن المهم جداً أن تكون واضحاً ودقيقاً أتجاه ما ستختاره لمنزلك ، لأن ذلك سيعكس الصورة المثالية التي ترغب بها لذا ثقف نفسك لتعرف خياراتك ، ونحن هنا للمساعدة .

يقسم منزلك الى جزئين رئيسيين وهما الجزء الخارجي .والذي يتمثل بالواجهة الخارجية والأسواء والنوافذ والحمايات والذي كون هو الأنطباع الأول لدى الزائرين . والجزء الداخلي الذي هو يعكس ماهية شخصيتك و اهتماماتك ، لذا سيكون من دواعي سرورنا أن نساعدك في إيجاد الأفضل والمناسب لك .

الدهانات الخارجية :

في هذه الحاله عليك مراعات الظروف الجوية المحيطة بك ، وذلك في غاية السهولة ، فأن كان منزلك مواجهاً للشمس أو لا ، أو ان كانت الأجواء في منطقتك مائلة الى البرودة أو الى الجو الحار وما الى ذالك. في تلك الحالات فيجب عليك أن تختار الطلاء الذي يحافظ على الواجهات الخارجية فباستخدام ثلاث طبقات فقط من هذا الدهان يمكنك الحصول على سطح عازل للحرارة وفى اقل وقت ممكن وليس سبع طبقات للدهان .

مثل الدهانات العازلة فيمكنك  بها الحصول على سطح عازل للحرارة والرطوبة والأملاح وبألوان مختلفة وعصرية وفى أقل وقت ممكن ، حيث تغنى ثلاث طبقات فقط للقيام بعملية العزل ، و منها طبقة عازلة للماء لذا فهو يبقى ويثبت لمدة أكبر بكثير جداً تتعدى العشر سنوات ، وهو أيضاً يتميز بقدرته على تشتيت أشعة الشمس وحرارتها عن الجدران و بالتالي تنخفض درجة حرارة الأسطح والجدران لأكثر من عشرين درجة مئوية .

يستخدم في دهانات وطلاء جدران المنازل والبنايات الخارجية المواجهة لأشعة الشمس للعمل على تخفيض درجات الحرارة الداخلية لها ، وأيضا البنايات الغير مواجهة لأشعة الشمس لحمايتها من العوامل الجوية كالرطوبة والأملاح ، وأيضاً يستخدم في طلاء زجاج النوافذ والأبواب وزجاج الواجهات للمباني عامة ، لتخفيف درجات الحرارة صيفاً والمحافظة على درجة الحرارة الداخلية شتاءً لأنه يقوم بعزل الجو الداخلي عن الخارجي ، وبالتالي يحتفظ المكان بدرجة حرارته .

 الدهانات الداخلية :

أما أختيار الدهانات الداخلية فهو ليس بالأمر الصعب فأغلب العملاء يكونون متأكدين من الألوان التي سيختارونها – واذ لم يكونوا فنحن هنا لتلك الحالات أيضاً – لذا سنعرض عليكم بعض الالأسساسيات لأختيار نوع الطلاء .

: أولاً عليك أن تتأكد من نوعية الطلاء أذ كان

زيتياً : يختلف تركيب هذا الدهان حسب نوع السطح المطلوب طلائه وحسب الطبقة المطلوبة ، فإذا كان لأغراض التأسيس مثلا ، أو إذا كان  لدهان الوجه النهائي ، ويستخدم هذا الدهان لطلاء الخشب والسطوح الحديدية والأسمنتية ودهان الجدران .

الدهانات المائية المستحلبة ( emulsion ) : من حسنات هذا النوع من الدهان انه سهل التنظيف ، ومقاوم للعوامل الجوية وسريع الجفاف ، وكذلك يوجد منه العديد من الألوان ويستخدم داخليا وخارجيا .

الدهانات الصناعية : تتكون هذه الدهانات من تراكيب كيميائية مختلفة ، وتمتاز بثبات لونها لفترة طويلة على الأسطح التي تدهن بها ، وتستخدم بشكل رئيسي في طلاء الهياكل المعدنية والآلات والسيارات والسيارات .

الدهان السليولوزي : الأستخدام الرئيسي لهذا النوع هو طلاء الأخشاب ، وأهم الدهانات السليولوزية : 1- الورنيش 2- اللاكر .

Back To Top